الرئيسية / مواضيع / جوعتي المغاربة يا محمد السادس

جوعتي المغاربة يا محمد السادس

المغاربة يعيشون حالة استثناء الفقراء منهم والطبقات المتوسطة حيث يشهد السوق ارتفاع مهول في الأسعار لم تسلم منها القطاني حيث العدس أصبح ب16 درهم للكيلو الواحد مثله مثل اللوبيا أما البطاطس فيصل ثمنها الى ستة طراهم ولا اختلاف في أثمنة الخضر ،أما اللحوم الحمراء وصلت ما بين 75 و80 درهم اضافة الى المضاربة التي يشهدها سوق السمك بسبب احتكار السوق الغدائي من طرف عائلات معدودة على الأصابع

الحكومة المغربية غائبة عن مراقبة الأسعار في هدا الظرف الدي يجتاز فيه السواد الأعظم من الشعب أزمة الدخل وأزمات نفسية ناتجة عن الأعياد والدخول المدرسي وكثرة المواسم التي أضحت تؤرق الأسر المغربية .

ان الوضع الاجتماعي بالمغرب يعيش حالة احتقان جد خطير نلمسه من خلال مختلف المحطات اليومية التي يعيشها المغاربة المغلوبون على أمرهم في ظل سياسة “جوع الكلب يتبعك”  .

 

عن MRM press2 MRM press2

2 تعليقان

  1. حميدة ولد لحرام شفر لبلاد وشرد العباد ,لا حول و لا قوة الا بالعلم .وفيقوا يا لمغاربة هزوا السلاح ضد حميدة العلوي كلب فرنسا .هو ولد لحرام مبرع في لقصور و الشعب ياكل من طارو ديال الزبل .خايفين من الموت ونتم ميتين حيين.الحل هو التورة.الحرب احسن لنا من معيشة الكلاب المتشردة.

  2. Catastrophique !!! un désastre la Mal alimention cronnique ravage la population du Maroc ,il est devenu comme un pays mal alimenté á cause de la politique du Roi (Pédé 6) !!!..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*