الرئيسية / أخبار / الداخلية تشكر وتهنئ كلابها الوفية

الداخلية تشكر وتهنئ كلابها الوفية

علمنا من مصادر موثوقة أن وزارة الداخلية بعثت برسائل التهنئة والشكر على المجهودات القيمة التي قام بها ولاة وعمال الأقاليم والعمالات، كما أنه تم صرف منح قيمة لهم قدرت ب 5 مليون مغربية، كما استفاد الباشوات والقياد وخلفاء من مبالغ مهمة، مليون مغربية للباشوات و5000 درهم للقياد والخلفاء 3000 درهم. اما بخصوص أعضاء مكتب التصويت فقد تراوinterieurحت مستحقاتهم ما بين 600 درهم و400 درهم و300 درهم سوف تصرف لهم بعد 4 أشهر عن الانتخابات.
وقد تمت كذلك في هذا المضمار تهنئة المقدمين والمخبرين الذي اشتغلوا بجهد وعناء من اجل ارغام الناس على التصويت وخاصة لفائدة الاصالة وتلقوا رشاوي كبيرة ولقد تم إعداد الولائم والزرود من اجل استقطاب أكبر عدد ممكن.
كما تلقى عدد كبير من المدعوين رشاوي من فئة 100 درهم و 200 درهم و لقد فاز اباطرة الانتخابات والاعيان بحصة الأسد وكانت تختتم الحفلات بالدعاء للملك الذي انعم عليهم بهذه الخيرات و ان حزب الاصالة هو الحزب الذي يفضله الملك و على المصوتين الانصياع و الطاعة و أن يبيضوا وجوه الباشوات و القياد و إلا سوف يتم حرمانهم من أبسط الحقوق الإدارية والاجتماعية خاصة في مناسبات الأعياد الدينية التي يتم فيها توزيع المعونات.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*